أسئلة ونقاشات حول برنامج رواد التسويق

Welcome!

This community is for professionals and enthusiasts of our products and services.
Share and discuss the best content and new marketing ideas, build your professional profile and become a better marketer together.

9

ماهو نموذج S.A.V.E؟

هو نموذج تسويقي كتبته مجلة (هارفارد بزنس) 

وهو يعتمد على استبدال المزيج التسويقي التقليدي 4P’s 

الذي يركز على المنتج إلى نموذج S.A.V.E الذي يركز على العميل.


‏ويمكن استخدام نموذج S.A.V.E للتخطيط للمواضيع التي تنشر في الحساب سواءًا كنت حساب شخصي أو جهة: 

‏1- Solution: ما حل المشكلة؟

مشكلات موجودة في المجتمع ونحن نقدم حلول لهذه المشكلات.

‏2- Access: كيف يصل العملاء إلى الحل؟

 إما من خلال الموقع أو الإتصال.

‏3- Values: القيمة المقدمة، قدّم قيمة تميزك عن غيرك.

‏4- Education: انشر المعلومات المعرفية وعلّم الناس شيء من مجالك، فهي سبب في المصداقية والموثوقية. 


•وأخيرًا احرص على أن لا يخلو الحساب من هذه الأربع عناصر، قد يكون المنشور الواحد يشمل جميع العناصر أو يمكن أن تتحدث عن عنصر واحد في المنشور.

المهم أن يجد العميل مايبحث عنه في حسابك: حل، أو قيمة أو معلومة.


مما قرأته ولخصته للفائدة🌱

الصورة الرمزية
إهمال
7 الإجابات
2
أفضل إجابة

كلام جميل وغداً مع برنامجي التدريبي سيكون لي تعليق على هذا بإذن الله 

الصورة الرمزية
إهمال
2
أفضل إجابة

يعطيك العافية ✨.. نموذج مهم تسويقياً 👍🏻

الصورة الرمزية
إهمال
2
أفضل إجابة

شكرًا لك داليا.. تغريدة رائعة👌

الصورة الرمزية
إهمال
2
أفضل إجابة

تغريدة مفيدة جدًا شكرًا لك👏🏼

الصورة الرمزية
إهمال
2
أفضل إجابة

يعطيكي العافية معلومة جميلة 

الصورة الرمزية
إهمال
1
الصورة الرمزية
نوال زقزوق
أفضل إجابة

يعطيكِ العافية .

الصورة الرمزية
إهمال
1
أفضل إجابة

منشور مفيد جدًا ، شكرًا لك داليا 🙏🏻

الصورة الرمزية
إهمال

إجابتك

حاول تقديم إجابات موجزة. إذا أردت التعليق على السؤال أو الإجابة، استخدم أداة التعليق. تذكر أنه بوسعك دائماً مراجعة إجاباتك - لا حاجة للإجابة على نفس السؤال مرتين. وفضلاً، لا تنسى التصويت - فهو يساعد على تحديد أفضل الأسئلة والإجابات!