هنا التغريدات
15 الإجابات
الجميع يستطيع صناعة المحتوى
تعرف صناعة المحتوى على أنها عبارة عن الشيء الذي يتم التعريف عنه من خلال مجموعة من الوسائط و الأساليب المعبرة ،فيتم ذلك إما من خلال الكلام أو من خلال الكتابة أو الصور أو من خلال الفنون المعبرة أو من خلال فيديوهات تعبر عن المحتوى بالشكل المناسب ،فمن السهل على أي شخص كان أن يقوم بصناعة محتوى معين ولكن من الصعب أن يكون هذا المحتوى معبر ويعطي المعنى الحقيقي للهدف المطلوب .
التغريدة الأولى:
كتابة المحتوى لا تقتصر فقط على التدوين بل هي أشكال متعددة تساعدك على بناء علاقات قوية مع الجمهور وتساعدك على ترسيخ العلامة التجارية الخاصة بك في أذهان الجمهور، لذا لا يجب أن تستهين نهائيًا بكتابة المحتوى لأن كل شيء في الرسائل التسويقية يبدأ من المحتوى بداية من كتابة المقالات مرورًا بالسوشيال ميديا وعمل التصميماتوالفيديوهات المختلفة كل هذا يساهم في انتشار علامتك التجارية.
التغريدة الثانية:
كلما استطعت أن تكتب محتوى جيد وقيم تتمكن من كسب ثقة العملاء وتتمكن من التعبير عن منتجاتك وخدماتك بالشكل المنظم. لأن هذا بدوره يحسن من سمعة العلامة التجارية ويساعدك كثيرًا على جذب أكبر عدد من العملاء نحوها. كما أن كتابة المحتوى تمثل أهمية كبيرة من حيث التعبير عن جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها. كل هذا يساهم في بناء جسر من الثقة بين علامتك التجارية وبين عملائك فأحرص على أن تقوم بهذا الدور بشكل منظم واحترافي
امور يجب مراعاتها قبل بداية كتابة المحتوى
- تحديد الهدف من الكتابة
- تحديد المنصة المناسبة
- تحديد الجمهور المستهدف والمشكلة لديهم
-بدء الكتابة و مخاطبة الجمهور بمنظورهم ، التركيز على التسويق العاطفي
- عدم كتابة المحتوى بالأسلوب الشخصي
في المحتوى المرئي احر دائمًا على جعل أول خمسة دقائق جاذبة للمتلفي لأنك بذلك تدعوه إلى إكمال باقي المحتوى.